بوابة الصعيد
الإثنين 22 يونيو 2026 مـ 06:46 صـ 6 محرّم 1448 هـ
بوابة الصعيد
المشرف العاممحمد عبد المنصف
السيسي يؤكد أهمية تطوير آلية التنسيق الرباعية بين مصر والسعودية وتركيا وباكستان إلى إطار مؤسسي فاعل البنوك المصرية تعتمد معيار ISO 20022 في التحويلات المالية رئيس الوزراء يتفقد مشروع حدائق تلال الفسطاط: نموذج لإحياء القاهرة التاريخية وتحول حضاري شامل شركة VIE Communities تتعاون مع WE لتطوير البنية التحتية الرقمية الذكية لمشروعاتها العقارية جمعية المطورين العقاريين تنظم برامج تدريبية متخصصة في الذكاء الاصطناعي والمبيعات لدعم الشركات الأعضاء يوم الأب العالمي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي السنوي الثاني والثلاثين للأسمدة والمعرض المصاحب للاتحاد العربي للأسمدة وزير الصحة يبحث توطين تكنولوجيا تصنيع كواشف فصائل الدم في مصر بالتعاون مع DIAGAST وThink Pro وزير الري يكشف تأثيرات ظاهرة النينيو على إيراد نهر النيل مصر تتصدر نمو السياحة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الربع الأول من 2026 وسائل دفع حديثة في المترو وLRT والمونوريل لتعزيز تجربة الركاب في مصر المصرف المتحد يطرح «صك نماء» بعائد يصل إلى 17.75% ويمنح العملاء حرية اختيار دورية صرف العائد

الإذاعة المصرية تشارك في الحملة القومية

أعلن السيد الأستاذ الدكتور/ هانى سويلم وزير الموارد المائية والري ترحيبه بموافقة الإذاعة المصرية على المشاركة فى الحملة القومية للمياه والتى ستنطلق فعالياتها خلال الأسابيع القادمة.

وأكد الدكتور سويلم أن مشاركة الإذاعة المصرية سيحقق زخما واسعا للحملة نظرا للانتشار الكبير لموجات الإذاعة التى يتابعها شريحة واسعة من المصريين.

ومن جهته أكد السيد الأستاذ/ محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية ترحيب الإذاعة بالمشاركة فى أنشطة الحملة إيمانا منها بأهمية الحفاظ على المياه وترشيد استخدامها والحفاظ عليها من التلوث، وأكد نوار أن شبكات الإذاعة المصرية، ستشارك فى الحملة من خلال بث برامج وتنويهات إذاعية من خلال ٨ شبكات إذاعية منها إذاعة القرآن الكريم والبرنامج العام والشرق الأوسط بالإضافة إلى ١٢ محطة إذاعية إقليمية بما يساهم في إذاعة ونشر التوعية بضرورة ترشيد استخدام المياه والحفاظ عليها من التلوث.

جدير بالذكر أن التعاون بين وزارة الموارد المائية والري والإذاعة المصرية قديم وأكمل هذا العام عشرين عاما وبهذه المناسبة فقد أهدت الوزارة لرئيس الإذاعة درع الوزارة تقديرا لجهود كل العاملين بالإذاعة خلال تلك السنوات.

وقد تم أمس بمقر الإذاعة إجراء قرعة لاختيار الفائزين في المسابقات الرمضانية التي تم بثها عبر موجات الإذاعة بشبكتى القرآن الكريم والبرنامج العام (مسابقة الماء في القران والسنة) و (مسابقة الميه حياتنا)، وأسفرت نتائج القرعة عن اختيار خمسة فائزين بكل مسابقة بإجمالي ١٠ فائزين لتسليمهم الجوائز التي تبلغ قيمتها ١٠ آلاف جنيه بما يعادل ألف جنيه لكل فائز، وأجريت القرعة بمبنى الاذاعة والتلفزيون بحضور دكتور محمد لطفى رئيس شبكة البرنامج العام والمخرجة نانيس أبو زيد والمعد أحمد القصبى والمذيعة نيفين حسنى ونائب رئيس شبكة القرآن الكريم إسماعيل دويدار وفريق التوعية بوزارة الموارد المائية والرى.